بوابة المجلات
الإعلانات
العربية
English
الدخول
التسجيل
إبحث
البحث المتقدم
الصفحة الرئيسية
عن المجلة
نبذة عن المجلة
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
الفهرسة والتصنيف الدولي
عنوان الاتصال
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
دعوة للمحكمين
الأسئلة المتكررة
الرئيسية
الأعداد السابقة
مجلد 19 عدد 19 (2022): يونيو 2022
ردمد (النسخة المطبوعة):
2706-6711
ردمد (النسخة الالكترونية) :
2706-672X
تقديم البحث
فهرس المحتويات
فهرس المحتويات
PDF
صفحة الغلاف
صفحة الغلاف
PDF
Back Matter
صفحة الغلاف
PDF
كلمة العدد
كلمة العدد
PDF
Editorial Foreword
كلمة العدد
PDF
هيئة التحرير
هيئة التحرير
PDF
الأبحاث باللغة العربية
الفروق الفردية في الألكسيثيميا ومعالجة الانفعالات الوجهية
نرمين حمدي عمارة
أحمد محمد مجرية
8-27
PDF
تصورات المشرفين التربويين عن مظاهر تطوير الإشراف التربوي وتحدياته في سلطنة عمان: دراسة نوعية
وحيد شاه بور حماد
عزام عبد النبي محمد
ياسر فتحي المهدي
أمل راشد الكيومي
28-56
PDF
أثر برنامج تدريبي قائم على مهارات الذكاء العاطفي في تطوير الاتجاهات نحو ظاهرة التنمر المدرسي لدى طالبات الصف العاشر في سلطنة عمان
خولة بنت خليفة بن محمد الخنبشية
سعيد بن سليمان الظفري
عزة بنت أحمد بن عبد الله الخروصية
فايزة بنت مصبح بن حسن المبيحسية
57-79
PDF
المرونة النفسية والتنظيم الانفعالي وعلاقتهما بالوالدية الإيجابية لدى الوالدين العمانيين خلال فترة انتشار جائحة كورونا
حفيظة سليمان أحمد البراشدية
80-113
PDF
أثر الملاحظة الصفية باستخدام Lesson Note في تنمية الممارسات التأملية التدريسية، لدى معلمي الرياضيات بسلطنة عمان من وجهة نظرهم
منصور بن ياسر بن عبيد الرواحي
114-134
PDF
ممارسات المشرفين التربويين للإشراف المتنوع كما يدركها المعلمون بمدارس التعليم ما بعد الأساسي في محافظة مسقط بسلطنة عمان
منى بنت خميس بن راشد العلوية
حسام الدين السيد محمد إبراهيم
خالصة بنت سالم بن حمد الحارثية
135-164
PDF
القدرة التنبؤية للتآزر البصري الحركي بالتحصيل الدراسي واللغة المقروءة والمكتوبة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: دراسة مقارنة بين دولتي قطر والكويت
السيد الشبراوي أحمد حسانين
محمود محمد إمام
أمثال الحويلة
165-200
PDF