ردمد (النسخة المطبوعة): 2706-6711

ردمد (النسخة الالكترونية) : 2706-672X

فهرس المحتويات (عربي)

Table of Contents (English)

صفحة الغلاف

Back Matter

Editorial Foreword

كلمة العدد

Editorial Board (English)

هيئة التحرير(عربي)

الأبحاث باللغة العربية

برامجُ تلمَذَة الطَّلبة الموهوبين ضمن مجالاتِ STEM – مراجعةٌ منهجيَّة

فهد علي المعيلي https://orcid.org/0000-0002-5484-6496
عبد الحميد عبد الله العرفج

رضى معلِّمي العلومِ عن تضمينِ مفاهيم التربية الصحِّية في مناهجِ العلومِ بالمرحَلة الابتدائيَّة في قَطر

عائشة جمعة محمد عبد الرحمن الفجيري https://orcid.org/0009-0003-2873-8226
ناصر منصور

الإسهام النسبيُّ لمكوِّنات التدفُّقِ النفسي بصفتِه مُنبِئًا بمستوى معتقَدات كفاءةِ الذاتِ الأكاديميَّة لدى تلاميذِ الصُّفوف (7-9) بسلطنةِ عُمان

إيمان بنت سالم المسكرية https://orcid.org/0009-0004-1397-6042
فهيمة بنت حمد السعيدية https://orcid.org/0000-0002-8303-7583
سعيد بن سليمان الظفر https://orcid.org/0000-0002-1776-263X

تقديراتُ المشرِفين والمعلِّمين والطلبةِ المعلِّمين بشأن كفاياتِ تدريسِ الفُنونِ البَصريَّة عن بُعد في سَلطنة عُمان

محمد بن حمود العامري https://orcid.org/0000-0002-0183-6227
ياسر محمود فوزي https://orcid.org/0009-0001-6057-2612
فخرية بنت خلفان اليحيائية https://orcid.org/0000-0003-4786-8299
أيمن الصديق السمري https://orcid.org/0009-0008-9331-9948
أمل بنت سالم الإسماعيلية https://orcid.org/0009-0002-6602-7276

درجةُ توظيفُ معلِّمات رياض الأطفالِ للممارَسات التعليميَّة في تنميةِ المفاهيمِ الرِّياضية والعِلميَّة لدى الأطفالِ من وجهةِ نظَرهن

مي عبد العزيز الخثلان https://orcid.org/0009-0000-0088-2291
ثريا عبد الخالق كدسة https://orcid.org/0009-0001-4670-4279

مستوى تطبيق برامج صعوبات التَّعلُّم بالمرحلة الثَّانويّة بمدينة الرِّياض لمنظومة كولر للبرامج الانتقاليَّة

المها بنت عبد العزيز القحيز https://orcid.org/0009-0009-0058-9349
راشد بن فهيد القحطاني https://orcid.org/0000-0002-3317-204X